... ايــام عمــــرك تذهــــــــب ...
... وجميــع سعيــــك يكـــتب ...
... ثم الشهيـد عليـك نفسـك ...
... فايــن ايــن المهـــرب ...
.............

الجمعة، 5 فبراير، 2010

كشف تشكيل عصابي يتزعمه 4 قساوسة لتنصير المسلمات واستغلالهن في النصب والسرقة

واقعة نصب تكشف عن تشكيل عصابي يتزعمه 4 قساوسة لتنصير المسلمين
5 فبراير2010

تحقق نيابة شمال الجيزة في واقعة الكشف عن تشكيل عصابي من النصارى لتنصير المسلمين ... يضم التشكيل 12 نصراني بينهم 4قساوسة ..تم القبض على اثنين منهم ...وكانت واقعة نصب قد كشفت النقاب عن تشكيل من النصارى تخصيص فى تنصير المسلمات من اهالى امبابة واستغلالهن في اعمال النصب والسرقة مقابل مبالغ مالية يحصلون عليها .
كانت الرقابة الادارية قد تلقت بلاغا من مسئول بشركة مصر للتامين اكد فية وجود تزوير فى الاوراق تضمنت وجود بطاقة شخصية مزورة باسم مريم ابو مسيحة وشهادة وفاة بنفس اسم المتهمة وانه تم التأمين على هذة الشخصية باسم مريم منذ ثلاثة اشهر للحصول على قيمة التامين وهى 600 الف جنية ....قامت الرقابة الادارية بإجراء التحريات اللازمة وكشفت التحريات أن صاحبة شهادة الوفاة على قيد الحياة وأنها مسلمة وتنصرت .

سجلت الرقابة الادارية مكالمات المتهمة وزوجها كمال سعيد طوسون صاحب شركة بعد الحصول على اذن من النيابة العامة وهنا تكشفت الحقائق وكان اولها ان مريم مسيحة ليس الاسم الاصلى للمتهمة وان اسمها وهو هند محمد وان المتهمة كانت قد تنصرت وتزوجت كمال طوسون بعد ان قام احد المحامين النصارى بتعريفها عليه

ورصدت التحقيقات وجود تشكيل عصابي كبير يتزعمه قساوسة تخصص فى التنصير والنصب وأن هذا التشكيل يضم 12 فردا أمكن رصد 4 منهم وتباشر نيابة شمال الجيزة الكلية باشراف المستشار هشام الدرندلى التحقيق .
المرصد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق